تفجير بغداد / اصابة 12 شخصا بـ5 تفجيرات استهدف مناطق بالعاصمة بغداد : التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم.

تفجير بغداد / اصابة 12 شخصا بـ5 تفجيرات استهدف مناطق بالعاصمة بغداد : التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم.

تفجير بغداد / اصابة 12 شخصا بـ5 تفجيرات استهدف مناطق بالعاصمة بغداد : التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم.. وقع تفجير انتحاري، اليوم الخميس (21 كانون الثاني 2021)، في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بحسب ما أكدته قيادة عمليات بغداد. لليوم الثاني على التوالي، تفجير يهز بغداد والضحايا 45 قتيلا ونحو خمسين جريحا. ووفقا لمصادر أمنية، أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و7 جرحى بساحة الطيران وسط بغداد. ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. أدلى الرئيس العراقي برهم صالح، بأول تعليق على انفجارين انتحاريين استهدفا سوقا شعبيا وسط العاصمة بغداد في وقت سابق اليوم الخميس، وخلفا 28 قتيلا وعشرات الجرحى.

التحالف الدولي ردا على تفجير بغداد. أدان رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، التفجيرين الانتحاريين في بغداد، والذين أديا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى. أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. أدلى الرئيس العراقي برهم صالح، بأول تعليق على انفجارين انتحاريين استهدفا سوقا شعبيا وسط العاصمة بغداد في وقت سابق اليوم الخميس، وخلفا 28 قتيلا وعشرات الجرحى. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد.

Xpze8hswwddbom
Xpze8hswwddbom from www.aljazeera.net
عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. وفي وقت سابق، الخميس، شهدت العاصمة العراقية بغداد، تفجيرا انتحاريا أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة. قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد. وقع تفجير انتحاري، اليوم الخميس (21 كانون الثاني 2021)، في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بحسب ما أكدته قيادة عمليات بغداد. تفجير يستهدف المعهد الامريكي للغات في مركز محافظة النجف. التحالف الدولي ردا على تفجير بغداد. انفجار مزدوج يهز وسط بغداد. لليوم الثاني على التوالي، تفجير يهز بغداد والضحايا 45 قتيلا ونحو خمسين جريحا.

وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين.

ووفقا لمصادر أمنية، أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و7 جرحى بساحة الطيران وسط بغداد. قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد. أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري وسط بغداد. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق. قتلى وجرحى في خرق أمنيّ خطير. أدان رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، التفجيرين الانتحاريين في بغداد، والذين أديا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى. التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين. وذكر بيان حكومي، أن الكاظمي ترأس اجتماعا طارئا للقيادات الأمنية والاستخبارية في مقر قيادة عمليات بغداد، على إثر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي طال المدنيين الآمنين من أبناء. وقع انفجارين انتحاريين صباح اليوم، في «ساحة الطيران» ومنطقة «الباب الشرقي» وسط العاصمة العراقية بغداد. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد.

أدلى الرئيس العراقي برهم صالح، بأول تعليق على انفجارين انتحاريين استهدفا سوقا شعبيا وسط العاصمة بغداد في وقت سابق اليوم الخميس، وخلفا 28 قتيلا وعشرات الجرحى. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل.

ارتفاع عدد ضحايا تفجير بغداد إلى أكثر من 170 شهيد وجريح ذمار نيوز
ارتفاع عدد ضحايا تفجير بغداد إلى أكثر من 170 شهيد وجريح ذمار نيوز from www.dhamarnews.com
تفجيران انتحاريان في وسط بغداد يوقعان 20 قتيلا على الأقل. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. وفي وقت سابق، الخميس، شهدت العاصمة العراقية بغداد، تفجيرا انتحاريا أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة. من تفجيرات بغداد الارهابية وحتى تملق نتنياهو وتبويسه للحذاء، (رغم انه حذاء لشخص آخر) ليس سوى الا لهدف واحد، وهو رمي رئيس أميركي آخر في الفخ، من أجل هدر أرواح وأموال. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد. أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إجراء تغييرات جذرية تخص الأجهزة الأمنية والاستخبارية المسؤولة عن حادث ساحة الطيران في بغداد. ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. أدلى الرئيس العراقي برهم صالح، بأول تعليق على انفجارين انتحاريين استهدفا سوقا شعبيا وسط العاصمة بغداد في وقت سابق اليوم الخميس، وخلفا 28 قتيلا وعشرات الجرحى.

وقع تفجير انتحاري، اليوم الخميس (21 كانون الثاني 2021)، في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بحسب ما أكدته قيادة عمليات بغداد.

وقع انفجارين انتحاريين صباح اليوم، في «ساحة الطيران» ومنطقة «الباب الشرقي» وسط العاصمة العراقية بغداد. أصبحت مهزوما ومعزولا لا ينظر أحد إليك كبطل. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إجراء تغييرات جذرية تخص الأجهزة الأمنية والاستخبارية المسؤولة عن حادث ساحة الطيران في بغداد. شهدت العاصمة العراقية بغداد يوماً عصيباً وثقيلاً عليها بعد مقتل 32 من أبناءها وجرح ما لا يقل عن 100 آخرين نتيجة لتفجير انتحاري هز بغداد صباح اليوم. ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق. أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري وسط بغداد. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. أفادت وسائل إعلام عراقية بحدوث تفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. وبعدها بدقائق.حصل تفجير ثاني.بالقرب من التفجير الأول عند تجمع الناس لمشاهده الانفجار. التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم. ولفت ظريف إلى أن تفجيرات بغداد تهدف لاستدراج رئيس أميركي جديد إلى فخ المواجهات في المنطقة وهذا ما تريده إسرائيل.

قتلى وجرحى في خرق أمنيّ خطير. وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة.

سماع دوي انفجار شرقي العاصمة العراقية بغداد Sputnik Arabic
سماع دوي انفجار شرقي العاصمة العراقية بغداد Sputnik Arabic from cdnarabic1.img.sputniknews.com
لليوم الثاني على التوالي، تفجير يهز بغداد والضحايا 45 قتيلا ونحو خمسين جريحا. في تفجير انتحاري في ساحة الطيران. من تفجيرات بغداد الارهابية وحتى تملق نتنياهو وتبويسه للحذاء، (رغم انه حذاء لشخص آخر) ليس سوى الا لهدف واحد، وهو رمي رئيس أميركي آخر في الفخ، من أجل هدر أرواح وأموال. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية.

قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد.

وبعدها بدقائق.حصل تفجير ثاني.بالقرب من التفجير الأول عند تجمع الناس لمشاهده الانفجار. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة. ووفقا لمصادر أمنية، أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و7 جرحى بساحة الطيران وسط بغداد. أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم. وفي وقت سابق، الخميس، شهدت العاصمة العراقية بغداد، تفجيرا انتحاريا أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. بدوره، قال الناطق الإعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول وقع اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين. أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد». وذكر بيان حكومي، أن الكاظمي ترأس اجتماعا طارئا للقيادات الأمنية والاستخبارية في مقر قيادة عمليات بغداد، على إثر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي طال المدنيين الآمنين من أبناء. وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل.